The Glow
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكـ يا  زائر في منتديـآت الوهـــج ، نتمنى لك قضاء أوقات ممتعة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» عش بقلب..وابتسم بقلب..وسامح بقلب.! ☼..°•
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2014 9:25 am من طرف البرائة الزائفة

» تعلم الإنجليزية مجانا علي الانترنت
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالخميس نوفمبر 14, 2013 3:43 pm من طرف نبع الرومانسية

» تعليم اليابانية
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالإثنين يونيو 03, 2013 9:18 pm من طرف ᾗἶᾄʀᾄ εlṩђεᾗὄвε

» هل من الممكن أن يكون أصدقاء النت أوفى وأفضل من أصدقاء الواقع؟؟؟
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالجمعة مارس 01, 2013 9:54 am من طرف أحلى بنوتة

» ,,ثـَلآثةَ أمْورَ مْضحڱةَ في مْرآحل الحيآةَ,
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالجمعة مارس 01, 2013 9:41 am من طرف أحلى بنوتة

» آرجووكم سآعدوؤني :(
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالجمعة مارس 01, 2013 9:33 am من طرف أحلى بنوتة

» .::|||طلبات التواقيع|||::.
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالجمعة مارس 01, 2013 9:00 am من طرف أحلى بنوتة

» مخبز بالقهوة
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالسبت يناير 26, 2013 7:18 pm من طرف ᾗἶᾄʀᾄ εlṩђεᾗὄвε

» الكباب الهنديّ المعطّر
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالسبت يناير 26, 2013 7:12 pm من طرف ᾗἶᾄʀᾄ εlṩђεᾗὄвε

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 612 بتاريخ الأربعاء سبتمبر 30, 2015 7:13 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Hikaru
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   I_vote_rcap|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   I_voting_bar|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   31283610 
Akatsuki
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   I_vote_rcap|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   I_voting_bar|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   31283610 
Naruto 4-Ever
Machiko
sawako kuronoma
kikyo
براءة الأحلام
عاشقة الأقصى
Angel Egg
sakura
ساعة
إعلانات

أذكار

المصحف الإلكتروني

|| { A friend hears the song in my heart and sings it to me when my memory fails } ||

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Hikaru
الإدارة العامــة
الإدارة العامــة
Hikaru

بيانات العضو || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Ajouter

المزاج المزاج : || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   310
الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3662
العمر العمر : 29
العمــل العمــل : طالبـــة
النقـــاط النقـــاط : 00
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 11/08/2011
التقييـــم : 432
الأوسمة : || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   E32x9h10

|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Empty
مُساهمةموضوع: || { A friend hears the song in my heart and sings it to me when my memory fails } ||    || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالخميس يناير 26, 2012 9:04 pm

|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   746581854

لي ( آصدقآء ) !رغم إختلآف البُطووون التي حَملتنآ . .

لكنّي أشعر دآئماً آنّهم ( آخوتي ). . !

( آحـبّـھم ) بِ/حَجم السّمآء وُ عدد نجُومهآ و لا آشعر بِ : الرآحھ إلاّ معهم !

فلآ تَحرمني منهم يـآ ربّ...

أحبكم يآ من سكنتم حنايآ الفؤاد..

كفانى فخرآ وجودي بينكـم

|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   587655352

مرحبــآ بكـم أحبتي ، كيف حالكم ؟ إن شاء الله بخيــر

وأخيرآ انتهيت من موضوعي الذي وعدتكم وضعه < وعدتنا الأسبوع الماضي ولم تف بوعدها
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   4191947349

أعلم أني تأخرت ، ولكن كمـآ تعلمون فنحن في فترة فروض
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   155395596

الموضوع عبـآرة عن رمزيآت بناتية منوعة

آمل أن تنـــآل إعجابكـــم :
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   3294603294

|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   750831482
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Gnh10 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Vbk10 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru14
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru15 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru16 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Nb11
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru17 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru18 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Vb11
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru19 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru20 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   J10
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru21 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru22 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru23
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru24 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru25 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru26
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru27 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Ghg10 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru28
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru29 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru30 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Nn14
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Vb10 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Vn10 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru31
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Gxnv10 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hiakru10 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru32
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru33 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru34 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Gm10
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Rth11
إلى هنــآ أصل إلى ختــآم موضوعي

تمانياتي أن تكون الرمزيــآت قد نآلت رضى أذواقكم المميزة
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   3294603294

لا تبخلــوا علي بردودكـم ، وتقييماتكـم

كــــل الحقوق محفوظــة لـ :

Hikaru / Anime Light Team/ The Glow

لآ أحــلل النقل دون ذكر المصدر || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   2396732099

|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   1119

في رعآيــــة الله وحفظـــــه
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   966451056

|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   612262843
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://theglow.alafdal.net
Akatsuki
فريق الإشـــراف
فريق الإشـــراف
Akatsuki

بيانات العضو || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Ajouter

المزاج المزاج : || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   5910
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3012
العمر العمر : 31
العمــل العمــل : طآآلبـة ~
النقـــاط النقـــاط : 100
التقييـــم : 291
الأوسمة : || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Sokon112
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   -13
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   0113
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   4503_111
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   285bb014
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Akatsu10
|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   -----10

|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Empty
مُساهمةموضوع: رد: || { A friend hears the song in my heart and sings it to me when my memory fails } ||    || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالسبت يناير 28, 2012 11:05 am

بســم الله الرحمن الرحيـم

و عليــكم السلآم و رحمة الله تعآلى و بركآتهـ

أهــلآ هيكــآرو

كيف حالك ؟؟ ان شاء الله بخيــر

~

الصــداقة لا تغيب مثلمــا تغيب الشمس ..

الصدآقــة لا تذوب مثلمــا يذوب الثلج ..

الصداقــة تبقــى و تقــوى .. كلما كانت قديمـة تكــون أمــتن

الصدآقـة كالمظلـة .. كلمـا إشتـد المطر كلمـا إزدادت الحاجـة لهـآ

مقدمتكـ رائعــة و معبــرة

و تعبر عن حــس الصدآقة القوي لديكـ

فلاطامــآ كنتِ صديقـة وفيـــة

دمتـي لنــآ ~

~

موضوع رائــع و مميز من كـل النواحي

كمــا تعودنــا من هيكـآرو ~

الإبداع و لا شيء غير الإبداع

خلفية جميلـة جدآ

فواصل رائعـة

تنسيق ممتآز

رمزيآت كــآكوي

أكثر ما أعجبني :

|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Vbk10 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru20 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Gm10

و طبعآ كلها رائعـة ×

~

مشكــورة على المجهود المميــز

تقييم +

و متشووقة لرؤية كل جديد منكـ

دمتِ بخيــر

في حفــظ الله و رعايتهـ

|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   511942527

http://thebest.all-up.com
ابتسامۃ الحياة||
عضـــو جديد
عضـــو جديد
ابتسامۃ الحياة||

المزاج المزاج : || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   8110
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1
العمر العمر : 24
العمــل العمــل : لـآ يوجد
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 07/01/2012
التقييـــم : 0

مُساهمةموضوع: رد: || { A friend hears the song in my heart and sings it to me when my memory fails } ||    || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالخميس فبراير 23, 2012 7:13 am

هاااااااااااااااي
رمزيات مؤة حلوةة
ممكن تعطيني الصور الي صممتي فيها
عالخاص
Hikaru
الإدارة العامــة
الإدارة العامــة
Hikaru

المزاج المزاج : || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   310
الأوسمة : || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   E32x9h10

مُساهمةموضوع: رد: || { A friend hears the song in my heart and sings it to me when my memory fails } ||    || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالجمعة مارس 16, 2012 10:52 pm

Akatsuki كتب:

بســم الله الرحمن الرحيـم

و عليــكم السلآم و رحمة الله تعآلى و بركآتهـ

أهــلآ هيكــآرو

كيف حالك ؟؟ ان شاء الله بخيــر

~

الصــداقة لا تغيب مثلمــا تغيب الشمس ..

الصدآقــة لا تذوب مثلمــا يذوب الثلج ..

الصداقــة تبقــى و تقــوى .. كلما كانت قديمـة تكــون أمــتن

الصدآقـة كالمظلـة .. كلمـا إشتـد المطر كلمـا إزدادت الحاجـة لهـآ

مقدمتكـ رائعــة و معبــرة

و تعبر عن حــس الصدآقة القوي لديكـ

فلاطامــآ كنتِ صديقـة وفيـــة

دمتـي لنــآ ~

~

موضوع رائــع و مميز من كـل النواحي

كمــا تعودنــا من هيكـآرو ~

الإبداع و لا شيء غير الإبداع

خلفية جميلـة جدآ

فواصل رائعـة

تنسيق ممتآز

رمزيآت كــآكوي

أكثر ما أعجبني :

|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Vbk10 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Hikaru20 || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Gm10

و طبعآ كلها رائعـة ×

~

مشكــورة على المجهود المميــز

تقييم +

و متشووقة لرؤية كل جديد منكـ

دمتِ بخيــر

في حفــظ الله و رعايتهـ

|| { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   511942527

مرحبــآ بك أكـآتسكي في موضوعـــي

الحمد لله بأحســن حـــآل

~

مبدعــة بكلمـآتـــك ، فنــآنــة في كـتـآبـآتك ، متــميزة بأسلوبـــك

ردودك دائمـآ تدشهني وتشجعني لتقديـــم الأفضـــل

~

أنت بالفــعل صديقــة لا يحظى الجميــع بأمثـلــهـآ

فخــر لي أنك صديقتي

~

اختــيار حلــو للرمزيــآت

ذوقك جميـــل

~

شكرا على المرور

نورتـــي صفحـــتي

Hikaru
الإدارة العامــة
الإدارة العامــة
Hikaru

مُساهمةموضوع: رد: || { A friend hears the song in my heart and sings it to me when my memory fails } ||    || { A friend hears the song in my heart and sings  it to me when my memory fails } ||   Icon_minitimeالجمعة مارس 16, 2012 10:55 pm

ابتسامۃ الحياة|| كتب:
هاااااااااااااااي
رمزيات مؤة حلوةة
ممكن تعطيني الصور الي صممتي فيها
عالخاص

أهلآ أخــتي

شكـرآ على المرور الجمــيل

نورتي الصفــحــة

جــآري الإرســآل

سلآمي

|| { A friend hears the song in my heart and sings it to me when my memory fails } ||
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Glow :: (¯°·._.·(الأنمي)·._.·°¯) :: ¨°o.O (صور الأنمي) O.o°¨-
انتقل الى: